الملف الصحفي

أستعراض تاريخيا / الخميس 07 ديسمبر 2017
«الخارجية» تطلب زيادات رواتب ومزايا 519 من أعضاء السلكين الديبلوماسي والقنصلي

كشفت مصادر مطلعة أن النائب الأول لرئيس الوزراء، وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، أرسل إلى ديوان الخدمة المدنية كتاباً يعرض مقترحاً لتعديل الراتب الأساسي لأعضاء السلكين الديبلوماسي والقنصلي، وبدل التمثيل لموظفي الديوان العام في الوزارة.

الهاشم: «المالية» وافقت على مقترح إنشاء صندوق في «التأمينات» لمنح قروض ميسرة للمتقاعدين

أعلنت عضو اللجنة المالية صفاء الهاشم عن موافقة اللجنة في اجتماعها على اقتراح برغبة مقدم من النائب د.عودة الرويعي بشأن إنشاء صندوق في مؤسسة التأمينات الاجتماعية يخصص لمنح قروض ميسرة للمحتاجين من المتقاعدين، على ألا تتجاوز قيمة القرض الواحد 20 ألف دينار.

الفارس يبحث مع «الخدمة المدنية» الإحلال في «التربية»

تبحث وزارة التربية عن حل لأزمة تعيين الباحثين النفسيين والاجتماعيين الذين رفض ديوان الخدمة المدنية تعيينهم قبل فترة بسبب عدم تطبيق سياسة الإحلال في وزارة التربية.

الحويلة يقترح ترخيص إقامة الديوانيات على الارتدادات وأملاك الدولة الملاصقة للسكن الخاص

تقدم النائب د. محمد الحويلة باقتراح بقانون في شأن تنظيم إقامة الديوانيات.

19 نائباً: دخول المجلس حدث لظروف سياسية... والأحكام قاسية

استمراراً لسلسلة اجتماعاتهم منذ صدور حكم محكمة الاستئناف الأخير في قضية "دخول مجلس الأمة"، عقد 11 نائباً اجتماعاً في مكتب النائب محمد الدلال، أمس، ناقش بندين هما "متابعة القضية" و"الجلسة الخاصة" التي طلب النواب عقدها الأحد المقبل لمناقشة "التحديات والأخطار والمصالحة الوطنية"

«المالية» تكلف «المحاسبة» إيجاد بدائل لـ «القروض العامة»

قررت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلمانية، في اجتماعها أمس، عقب مناقشتها مشروع قانون بشأن الإذن للحكومة بعقد قروض عامة وعمليات تمويل من الأسواق المالية المحلية والعالمية، تكليف ديوان المحاسبة تزويدها بتصورات لبدائل اخرى غير الاقتراض.

رئيس الوزراء: رفع الإيقاف الرياضي تتويج للجهود التي بذلتها الحكومة والنواب

استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وبحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله ووزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان في قصر بيان أمس رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» جياني إنفانتينو والوفد المرافق له

الصفحة 1 من اجمالي 1

تسجيل الدخول