الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة القبس - الاربعاء, 6 فبراير, 2008 - 28 محرم 1429- رقم العدد: 12458

الأمير أجرى محادثات مع الرئيس ميشيل بحضور ولي العهد وكبار المسؤولين
اتفاقية بين الكويت وسيشل لتجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي

كونا
استقبل سمو امير البلاد في قصر بيان امس جيمس اليكس ميشيل رئيس سيشل، وذلك بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد بمناسبة زيارته الرسمية الى البلاد.
هذا، وعقدت المباحثات الرسمية بين الجانبين، حيث ترأس فيها الجانب الكويتي سمو امير البلاد والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة، وعن الجانب السيشلي الرئيس جيمس اليكس ميشيل.
وصرح وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ ناصر صباح الاحمد بأن المباحثات دارت حول العلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين ومجالات تعزيز اواصرها على اساس الثقة والتقدير المتبادل في المجالات كافة، لبناء ارضية مشتركة تلتقي فيها اوجه التعاون والخير للبلدين وللشعبين الصديقين، كما نوقشت خلال الاجتماع العلاقات الثنائية والقضايا محل الاهتمام المشترك.
وقد ساد المباحثات جو ودي عكس روح الصداقة التي تتميز بها العلاقة بين البلدين الصديقين.
وبحضور سمو امير البلاد والرئيس ميشيل وبحضور سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع وكبار المسؤولين في الدولة، تم في قصر بيان ظهر امس توقيع اتفاقية ثنائية بين الكويت وسيشل بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي في ما يتعلق بالضرائب على الدخل ورأس المال، حيث وقعها عن الجانب الكويتي وزير المالية مصطفى الشمالي وعن سيشل وزير التنمية الوطنية جاكلين دوجاسي.
وكان رئيس سيشل قد وصل امس، حيث كان على رأس مستقبليه على ارض المطار سمو امير البلاد وسمو ولي العهد، ورئيس مجلس الامة جاسم الخرافي ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء، والنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، وزير شؤون الديوان الاميري، وكبار المسؤولين في الدولة.
واستقبل جيمس اليكس ميشيل رئيس سيشيل امس رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي وذلك بمقر اقامته في قصر بيان.
كما استقبل رئيس سيشيل سمو رئيس مجلسالوزراء الشيخ ناصر المحمد.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور