الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الأنباء - الاثنين 12 نوفمبر 2012

عملاً على راحة الناخبين وتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم
الشيخ فيصل النواف: إدارة الجنسية تصدر شهادات جنسية بدل فاقد

أكد مدير عام الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر اللواء الشيخ فيصل النواف ان بعض المواطنين لم يتقدموا بطلب استخراج بدل فاقد لشهادة الجنسية، منذ الانتخابات البرلمانية السابقة، مما يشكل عبئا عليهم وعلى الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر. ودعا جميع المواطنين الذين يحق لهم التصويت في الانتخابات البرلمانية المقبلة والمزمع اجراؤها في 1/12/2012 المقبل الى ضرورة التأكد من وجود شهادة الجنسية الكويتية الأصلية بحوزتهم، مشيرا الى ان من فقدها عليه التقدم للإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر للقيام بإجراءات استخراج بدل فاقد لشهادة الجنسية.
وأوضح ان على المواطن الحضور شخصيا الى الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر ولا يجوز التوكيل في هذا الشأن، مشيرا الى ضرورة إحضار البطاقة المدنية الأصلية الحديثة أو شهادة من الهيئة العامة للمعلومات المدنية، بالاضافة الى 4 صور شخصية قياس 6x4 خلفية زرقاء.
وشدد اللواء الشيخ فيصل النواف على ضرورة الإسراع لإنهاء جميع الإجراءات في سهولة ويسر حرصا على تمكينهم من أداء الواجب الانتخابي، مشيرا بذلك الى ان منح شهادة لمن يهمه الأمر تصدر في صباح يوم الانتخابات 1/12/2012 اعتبارا من السابعة صباحا على الثامنة مساء.



قانون انتخابات أعضاء مجلس الأمة
مرسوم بقانون الجنسية الكويتية

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور