الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الانباء - الاثنين 4 من صفر 1434 - 17 ديسمبر 2012 - العدد: 13214

بمناسبة احتفالات البحرين بعيدها الوطني الـ 41
عزام الصباح: الكويت والبحرين مرتبطتان بعلاقات تاريخية طويلة على جميع المستويات

قال سفيرنا لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح ان الكويت والبحرين تربطهما علاقات تاريخية طويلة على كل المستويات سواء كانت على مستوى الاسرتين الحاكمتين او على المستوى الشعبي.
واضاف الشيخ عزام في تصريح لـ «كونا» امس بمناسبة احتفالات البحرين بعيدها الوطني الـ 41 ومرور 13 عاما على تولي العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة مقاليد الحكم التي تبدأ غدا ان العلاقات الكويتية البحرينية تواصل ارتقاءها وتطورها في جميع المجالات والقطاعات.
واكد ان العلاقة الاخوية المتأصلة بين البلدين ضاربة بجذورها بأعماق التاريخ والمصير المشترك والكلمة الواحدة والرؤى والاسهامات المشتركة لمستقبل «يغذيهما شريان واحد» ليضمن العيش الكريم للشعبين الشقيقين.
واوضح ان ذكرى العيد الوطني لمملكة البحرين وتولي عاهل البحرين سدة الحكم هي مرحلة توجت بالانجازات في كل المجالات وهي مرتكزة على مشروع الملك الاصلاحي والتنموي التي حققت نقلة نوعية في جميع المجالات التنموية.
وقال ان استمرار تطوير هذه العلاقات يأتي في ظل حرص حضرة صاحب السمو الامير الشيـــــخ صبـــــاح الاحمد واخيه عاهل مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة وانتقال هذا الاهتمام الى تعزيز مسيرة مجلس التعاون ودفعها الى آفاق ارحب.

دستور دولة الكويت 1 لسنة 1962

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور