الملف الصحفي


جريدة عالم اليوم - الأربعاء 25 يونيو 2014 - العدد 2252

 مع استمرار العمل بقرار العمير الخاص بعدم تخصيصها أو توسعتها أو تحويلها لأية أغراض
الزراعة: السماح لأصحاب الحيازات الزراعية والحيوانية والسمكية.. بالتنازل عنها للغير

 كتب سعد السنعوسي :
أصدرت رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بالانابة نبيلة الخليل قرارا وجهته لنواب المدير بالسماح لأصحاب الحيازات الزراعية أو الحيوانية أو السمكية بالتنازل للغير بناء على رغبتهم وطبقا للائحة تنظيم العلاقة بين الهيئة وحائزي القسام الزراعية بقرار مجلس الادارة رقم 911 / 2010 .
مع الاستمرار بعدم تخصيص او تحويل حيازة زراعية او حيوانية اوسمكية لاية اغراض وايضا عدم منح توسعة للحيازات القائمة او المخصصة.
ويأتي هذا القرار بعد ان أوقفت الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية تخصيص أو منح أي حيازة زراعية أو حيوانية أو سمكية لأي أغراض ، بناء على تعليمات تلقتها من وزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور علي العمير.
وجاء في القرار الموجه من  الخليل الى نواب المدير  مدير شؤون الثروة النباتية ، والحيوانية ، ورئيس لجنة توزيع القسائم الزراعية: بناء على تعليمات الوزير يستمر العمل في التعميم الصادر في 16 مارس الماضي والخاص بعدم تخصيص أو منح أية حيازة زراعية أو حيوانية أو سمكية لأية أغراض، وعدم منح توسعة للحيازات القائمة أو المخصصة. كما عممت الخليل على نواب المدير العام قرار تكليفها من قبل وزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة بأعمال رئيس مجلس الادارة والمدير العام للهيئة ، لمخاطبتها بمسماها الجديد وهو رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة وأرفقت بالتعميم نسخة من قرار الوزير العمير رقم 53 / 2014.

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (94) لسنة 1983 بإنشاء الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية
قرار الهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية رقم (911) لسنة 2010م بشأن تنظيم العلاقة بين الهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية وحائزي القسائم الزراعية

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور