الملف الصحفي


جريدة الوطن - الإثنين 2 شعبان 1442هـ - 15 مارس 2021م

سواء من الناحية التشريعية او الادارية لكي تمارس الجمعيات دورها بكل شفافية
«الشؤون»: تقديم الدعم اللازم.. لـ «الجمعيات التعاونية»

أكد وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل والتنمية المجتمعية الدكتور مشعان العتيبي حرص الحكومة على دعم العمل التعاوني الذي "يعتبر من النماذج الناجحة على مستوى العالم".
وقال العتيبي في تصريح للصحافيين أمس الأحد على هامش زيارة قام بها الى اتحاد الجمعيات التعاونية ان الحكومة تثمن دور الاتحاد ودور الجمعيات في تلبية احتياجات المجتمع من سلع ومواد اساسية الامر الذي حقق الامن الغذائي بكافة اشكاله بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية المعنية خلال هذه الفترة.
ونوه بدور الجمعيات التعاونية واهمية المحافظة على رسالتها الاساسية والمجتمعية بتقديم المنتجات والسلع بأسعار تنافسية وبجودة عالية للمواطنين والمقيمين مبينًا أن للجمعيات التعاونية دورا وطنيا مشهودا خلال الازمات التي مرت بها البلاد.
واكد انه سيتم تقديم الدعم اللازم سواء من الناحية التشريعية او الادارية لكي تمارس الجمعيات دورها بكل شفافية لتحقيق المزيد من النجاح.
ومن جهته قال رئيس اتحاد الجمعيات فهد الكشتي في تصريح مماثل ان الاتحاد قام من جانبه بتقديم عدة اقتراحات وقوانين تخص العمل التعاوني منوها بالدور الذي اضطلعت به الجمعيات خلال جائحة كورونا فضلا عن دعمها للمنتجات الوطنية.
وشدد الكشتي على ان الجمعيات التعاونية اتمت استعداداتها لشهر رمضان المبارك المقبل مؤكدا ان المخزون الغذائي "ممتاز" وأن السلع بكافة انواعها متوفرة.

دستور دولة الكويت الصادر في 11 / 11 /1962
مرسوم رقم (50) لسنة 2017 في شأن وزارة الشئون الاجتماعية
المرسوم بقانون وفقا لآخر تعديل- مرسوم بقانون رقم 24 لسنة 1979 في شأن الجمعيات التعاونية
القرار وفقا لأخر تعديل - قرار وزير الشئون الاجتماعية والعمل رقم (150) لسنة 2000 بإصدار اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون رقم (24) لسنة 1979 في شأن الجمعيات التعاونية

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور