الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الوطن -الثلاثاء19-07-2005

يستفيد منها 755 موظفاً في العدل اعتباراً من أول سبتمبر من 30 إلى 200 دينار
الزيادة في المكافأة التشجيعية لأصحاب الوظائف القضائية

كتب خليفة الربيعة:
اقر مجلس الخدمة المدنية الموافقة على زيادة المكافأة التشجيعية للكويتيين العاملين بالوظائف المرتبطة بالقضاء والتي تشمل التوثيق والدعاوي وتصديق العقود والاعلان وامناء سر الجلسات.
ويبلغ عدد الذين ستشملهم هذه الزيادة 755 من الموظفين الكويتيين العاملين بوزارة العدل.
ويتراوح مقدار هذه الزيادة ما بين 30 دينارا الى 200 دينار كويتي حسب المستوى الوظيفي والتدريب وتقدر التكلفة المالية المتوقعة لهذه المكافأة بحدود مليون دينار كويتي. ويعمل بهذه الزيادة اعتبارا من 1 سبتمبر .2005
وتتوزع المكافأة على التقسيمات التالية: 356 موظفا جامعيا كويتيا و 399 موظفا غير جامعي كويتيا من حملة الدبلومات والدورات التخصصية.
وقد اشترط قرار مجلس الخدمة المدنية ضرورة حصول الموظف على 3 تقارير امتياز كحد ادنى وذلك بالنسبة للجامعيين و 4 تقارير امتياز بالنسبة للدبلوم والدورات التخصصية.
وحدد القرار مستوى الفئات بثلاث فئات وتشمل أ وفيه ثلاثة مستويات مؤهل جامعي+ 9 سنوات خبرة ويأخذ مكافأة 200 دينار شهريا اما اذا كان دبلوم + 11 سنة خبرة ستكون المكافأة 150 دينارا ولحملة الثانوية العامة (دورات) + 13 سنة خبرة ستكون المكافأة 150 دينارا وتتدرج المكافأة تنازليا حتى تصل الى 30 دينارا لمندوبي الاعلان مقابل استخدام وسائل نقل خاصة بهم.
واوضح المصدر ان الموظف المعين الجديد الحامل للمؤهل الجامعي يحصل على 150 دينارا وان كان بدون خبرة وكذلك حال الموظف المعين الجديد - بدون خبرة حيث يحصل على مكافأة تشجيعية مقدارها مائة دينار كما يحصل الموظفون الجدد الحاصلون على دورات تدريبية - بدون خبرة - على مائة دينار.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور