الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة القبس - الثلاثاء, 12 يونيو, 2007 - 27 جمادى الأولى 1428- رقم العدد: 12223

برئاسة الخليفة وتنجز عملها خلال أسبوعين
المبارك تشكل لجنة لتقييم التأمين الصحي

اصدرت وزيرة الصحة الدكتورة معصومة المبارك قرارا وزاريا يقضي بتشكيل لجنة لتقييم الوضع الحالي الخاص بتسجيل المشتركين في الضمان الصحي والتأمين الصحي الموقع في 2002/7/28 مع شركات الخدمات العامة.
وترأس اللجنة وكيل الوزارة الدكتور عيسى الخليفة، وتضم في عضويتها كلا من: عبدالفتاح العسماوي - وكيل مساعد الشؤون المالية والخدمات العامة، محمود حاجي عبدالهادي - مدير ادارة الشؤون القانوية والتحقيقات، ومحمد علي العازمي - مدير ادارة المحاسبة المالية وعارف عبدالله العجمي - مدير ادارة محاسبة العقود وادارة التأمين الصحي، ليلى عيسى العوضي - اختصاصي تدقيق حسابات بمكتب الوزير، وممثل وزارة المالية لدى الوزارة.
وحدد القرار مهام اللجنة في التحقق من مدى التزام كلا الطرفين بتنفيذ ما ورد في بنود العقد ومن تحصيل الايرادات الناجمة عنها.
تحديد جميع الاجراءات اللازمة لمعالجة جميع الملاحظات والسلبيات الواردة من الطرفين واعتماد آلية محددة وواضحة لتحصيل وتوريد الايرادات الناجمة عن تنفيذ بنود العقد.
واجاز القرار للجنة وتحديد المسؤوليات وآلية تنظيم العمل بين الجهات المختصة بالوزارة المسؤولة عن متابعة اداء الشركة فيما تبقى من مدة العقد بما يكفل التنسيق للتحصيل الامثل للايرادات الخاصة بالعقد ربما يحقق الصالح العام.
واوضح القرار ان من حق اللجنة الاطلاع على المستندات والبيانات اللازمة لاداء عملها ودعوة من تراه من ذوي الاختصاص بأعمالها من داخل الوزارة ومن خارجها وذلك للاستناد بآرائهم. على ان تنجز اعمالها خلال اسبوعين وترفع محاضر اجتماعاتها والتقرير النهائي لاعمالها الى الوزيرة.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور