الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الوطن - السبت 18 يوليو 2009

توقيع بروتوكول تعاون بين غرفتي تجارة وصناعة الكويت وبنين

كوتونو -كونا:
ضمن الزيارة الرسمية لسمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء لعدد من الدول الأفريقية تشارك غرفة تجارة وصناعة الكويت بوفد تجاري من رجال الأعمال الكويتيين كممثلين للقطاع الخاص الكويتي ضمن الوفد الرسمي المرافق لسموه.
وضمن هذه الزيارة التقى وفد غرفة تجارة وصناعة الكويت برئاسة أنس خالد الصالح عضو مجلس ادارة الغرفة ممثلي القطاع الخاص بغرفة تجارة وصناعة بنين.
واتى هذا اللقاء لمناقشة سبل تعزيز وتطوير التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين الصديقين للوصول الى مستوى الطموح وان فرص الاستثمار بجمهورية بنين تعتبر واعدة.
ومن جانبه أعرب أنس خالد الصالح رئيس وفد غرفة تجارة وصناعة الكويت عن أن القطاع الخاص هو خير داعم للعلاقات الاقتصادية بين البلدين الصديقين وأكد ضرورة تبادل المعلومات والفرص الاستثمارية المتاحة في جمهورية بنين وان الغرفة على اتم الاستعداد لاستقبال وفد تجاري من رجال الأعمال ببنين للالتقاء برجال الأعمال والشركات الكويتية.
وأشار عطاؤو سوفيانو رئيس غرفة تجارة وصناعة بنين الى الرغبة الجادة من حكومة بنين في جذب رؤوس الأموال والشركات الكويتية للاستثمار في بنين وأكد دعمهم الكامل لتذليل المعوقات والصعوبات امام الاستثمارات الكويتية وانهم على أتم الاستعداد لتقديم أكبر قدر من التعاون والاهتمام بالمستثمرين الكويتيين.
وتم في نهاية اللقاء توقيع بروتوكول تعاون بين غرفة تجارة وصناعة الكويت وغرفة تجارة وصناعة بنين وقدم أنس الصالح هدية تذكارية لرئيس غرفة بنين مع مجموعة من اصدارات الغرفة.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور