الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الأنباء - السبت 16 يناير 2010

بمشاركة أستاذ القانون الإداري في جامعة طنطا
بدء الدورة الـ 10 لمركز التحكيم في فبراير

مؤمن المصري
بعد النجاح الكبير واللافت الذي حققه مركز التحكيم في جمعية المحامين من خلال عدة دورات داخل وخارج الكويت، يفتتح المركز نشاطه في عام 2010 بدورة جديدة هي العاشرة في سلسلة دورات التحكيم.
وتقام الدورة العاشرة على مسرح المرحوم حمد العيسى في جمعية المحامين خلال الفترة من التاسع إلى الحادي عشر من شهر فبراير المقبل بعنوان «أهمية التحكيم في القانون الإداري من حيث تنمية الموارد البشرية وتحديد واجبات وحقوق الموظف العام وضمانات التأديب».
وبهذا الصدد صرح مدير مركز التحكيم في جمعية المحامين المحامي مبارك الخشاب بأن الدورة العاشرة تهدف إلى رفع كفاءة الموظف العام في جميع مواقع العمل مع التأكيد على تعريفه بالتزاماته تجاه الوظيفة وحقوقه القانونية وضمان سير المرفق بتوضيح قواعد وضمانات التأديب.
وزاد الخشاب: «سيشارك بهذه الدورة كل من رئيس قسم القانون العام وأستاذ القانون الإداري بكلية الحقوق جامعة طنطا د.عمرو حسبو، وأستاذ قانون المرافعات بكلية الحقوق جامعة الكويت د.عبيد الوسمي عبر 10 ساعات تحكيمية على النحو التالي:
اليوم الأول: يتضمن محاضرة عن واجبات وحقوق الموظف العام ومحاضرة أخرى تتضمن مناقشة مفتوحة في ورشة عمل.
اليوم الثاني: محاضرة عن دعوى الإلغاء وأخرى عن الإثبات في المنازعات الإدارية.
اليوم الثالث: محاضرة ضمانات تأديب الموظف العام فيما ستكون ورشة العمل الثانية عن قائمة استقصاء البرنامج التدريبي.
وأضاف الخشاب: سيحصل المشارك في الدورة على 10 ساعات تحكيمية تخصصية وشهادة معتمدة بحضور الدورة تؤهله إلى الانضمام لقائمة أسماء المحكمين بالمركز. ودعا الخشاب المحاميات والمحامين إلى المشاركة بالدورة لما لها من فائدة كبيرة متمنيا للجميع التوفيق والتقدم والازدهار.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور