الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

الوطن - الاحد 25/4/2004

باقر بحث التعاون العدلي مع الوفد القضائي القطري

التقى وزير العدل احمد باقر بمكتبه صباح امس وفدا قضائيا رفيع المستوى من دولة قطر الشقيقة برئاسة نائب رئيس محكمة الاستئناف القاضي خليفة سلطان الكبيسي حيث تم خلال اللقاء بحث اوجه التعاون بين المؤسسات العدلية في البلدين والسبل الكفيلة لدعم ذلك التعاون بما في ذلك تكثيف الزيارات وتبادل المطبوعات القضائية ومتابعة احدث التطورات على صعيد المجالي التشريعي والقضائي والمؤسسات العدلية بصفة عامة...
كما التقى الوفد القطري وكيل وزارة العدل مشاري المطيري حيث تم استكمال المباحثات ومناقشة الموضوعات العدلية المشتركة... كما تم تنظيم جولة تعريفية للوفد في مركز نظم المعلومات تعرفوا خلالها على طبيعة عمل المركز ودوره والمشروعات الآلية التي يقوم بها حاليا في مرفق القضاء والنيابة العامة واجهزة وزارة العدل الاخرى... والتحديثات والتطورات التي يشهدها كما استمع الى الطموحات المستقبلية التي يسعى المركز الى القيام بها واشاد بما رأى وسمع.
وكان الوفد القطري قد وصل البلاد مساء امس الاول في زيارة تستغرق اربعة ايام يلتقي خلالها برئيس المجلس الاعلى للقضاء ورئيس محكمة الاستئناف ورئيس المحكمة الكلية... كما يقوم بالعديد من الزيارات للاجهزة المعاونة للقضاء ومعهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور