الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الراي - الثلاثاء 07 مايو 2013 - العدد 12363

الصانع: تشرفنا بلقاء سمو الأمير... والجميع عازمون علي إنجاح المؤتمر
سلمان الحمود: سمو الأمير يرعى ويحضر مؤتمر «التشريعات الالكترونية» يونيو المقبل

 قال وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود «انني تشرفت والنائب يعقب الصانع بلقاء صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد لنعرض على سموه المؤتمر الوطني للتشريعات التكنولوجية المزمع تنظيمه خلال يونيو المقبل».
وكشف الحمود ان سمو الامير تفضل بقبول رعاية هذا المؤتمر المهم لوضع الاسس الخاصة بنقلة تشريعية في مجال التكنولوجيا بما يحقق تقدما في البيئة التنفيذية بشكل عام للدولة، مضيفا: كما تشرفنا بقبول سمو الامير حضور هذا المؤتمر المهم.
واضاف «كل الشكر والتقدير لرئيس مجلس الامة علي الراشد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك على رعايتهما لهذا المؤتمر الذي نتطلع من خلاله الى تحقيق نهضة تشريعية لوطننا الغالي الكويت».
من جانبه، قال النائب يعقوب الصانع: «تشرفنا بمقابلة صاحب السمو الارمير، وكما عودنا سموه داعما لكل الافكار الرائدة التي تصب في مصلحة الكويت والمواطنين بما يخدم مصلحة كنا في امس الحاجة لها وهي التشريعات الالكترونية والتكنولوجية التي تضع آلية لقطع الدورة المستندية الموجودة الان وتكون في مسارها الصحيح وتتفق مع قانون خطة التنمية وكل التشريعات الحديثة التي طالما كانت موجودة في الادراج في السنوات السابقة».
وذكر الصانع ان هذا التعاون من وزير الاعلام الشيخ سلمان الحمود ممثلا عن السلطة التنفيذية يسخر كل الامكانيات لانجاح هذا المؤتمر الوطني الذي انتظرناه كثيرا وكذلك فوضني رئيس مجلس الامة علي الراشد بأن اكون ممثلا عن السلطة التشريعية في هذا المؤتمر وسخر لي كل الامكانيات ونشكر رئيس الحكومة الشيخ جابر المبارك الذي اعطى توجيهاته بتذليل كل الصعوبات التي تعترض سبيل هذا المؤتمر.
وزاد الصانع: «وتوج كل ذلك بحضور ورعاية صاحب السمو امير البلاد بتاريخ 9 يونيو حتي تكون هناك بارقة امل للكويت».
واوضح «مللنا الجدل، فممن السهل عملية الانتقاد والكلام والعبارات الرنانة لكن من الصعب ان نعمل وان نكون يدا واحدة فعملية التعاون وتشمير السواعد هي المحك الحقيقي الذي يتطلع له الشارع، من السهل انتقاد السلطة التنفيذية وان استخدم الادوات الرقابية دون تعاون، لكن المهم ان نعمل معا. ووجدنا تعاونا من الحكومة ورئيس مجلس الامة فإذا كانت هناك نية صادقة للعمل فهذا هو الناتج».


الحمود : نقلة نوعية في التشريعات الإلكترونية
قانونية مجلس الوزراء تدرس 3 تشريعات للحكومة الإلكترونية
جمعية المهندسين : دعم نيابي لمقترح قانون التشريعات الإلكترونية
الصانع: اجتماع تنسيقي لمؤتمر التشريعات الإلكترونية في «التشريعية» اليوم
«التشريعية»: عقد مؤتمر «التشريعات التكنولوجية بين الواقع والمأمول»

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور