الملف الصحفي


تصنيف الخبر /   الإرهاب   

جريدة القبس - السبت 12 سبتمبر 2015 , العدد 15188

التميمي: المجلس سيقرّ قانوناً للإرهاب

محمد المرداس -
كشف النائب عبدالله التميمي أن المجلس يعتزم مناقشة العديد من الملفات الأمنية، وسيقر كل ما هو ضروري لتحقيق الأمن والأمان في البلاد، مشيراً إلى أن هناك تنسيقاً نيابياً حكومياً على إقرار حزمة من القوانين منها قانون الإرهاب. وبيّن التميمي أن الكويت تعيش في إقليم يغلي تعصف به الحروب والأزمات، موضحاً أنه من الطبيعي أن تتأثر الكويت بما يجري في المنطقة.
وتابع التميمي «لكن في ظل وجود القيادة الحكيمة وتماسك شعب الكويت، فقد تم تفويت الفرصة على كل من يحاول الإساءة أو الضرر لأمن هذا البلد».
وذكر التميمي أن المجلس الحالي استطاع أن يتصدى لكل من يحاول أن يفسد إنجازات المجلس، مبيّناً أن هناك أيادي خبيثة تحاول أن تعرقل المسيرة البرلمانية في البلاد، وتتبنى أجندة خاصة نحن نبرأ منها.
وتمنى التميمي أن يكون الخطاب العام وطنياً بامتياز لكل من القيادات السياسية والشخصيات الوطنية، حتى نمنع الطائفيين والفئوين والعنصرين من كثرة أحاديثهم التي لا تريد الأمن في البلاد.

قانون رقم 106 لسنة 2013 في شأن مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب 
مرسوم بقانون رقم 13 لسنة 1991 بشأن الأسلحة والذخائر 
قانون رقم 6 لسنة 2015 في شأن تنظيم جمع السلاح والذخائر والمفرقعات
القرار وفقاً لآخر تعديل - قرار وزارة الداخلية رقم (473) لسنة 1992م بشأن حمل الأسلحة والذخائر 
قرار وزير المالية رقم ( 37 ) لسنة 2013 بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب رقم ( 106) لسنة 2013 
اللائحة وفقاً لآخر تعديل - قرار وزارة الداخلية رقم (214) لسنة 1992 بالائحة التنفيذية للقانون رقم (13) لسنة 1991 في شأن الأسلحة والذخائر

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور