الملف الصحفي


أستعراض تاريخيا / الخميس 18 يناير 2018

جريدة الأنباء - الخميس 18 يناير 2018م

الترشيح للوظائف الإشرافية بـ «البلدية» إلكترونياً

كشفت مصادر مطلعة في البلدية أن هناك توجها لتغيير آلية الترشيح للوظائف الإشرافية الشاغرة، حيث ستكون إلكترونيا بهدف تحقيق العدالة واختيار المستحق.
وقالت المصادر لـ «الأنباء» إن هذه الخطوة تأتي ضمن سياسة البلدية الجديدة للترشيح للوظائف الإشرافية بهدف تحقيق مبدأ العدالة واختيار المستحقين والمستوفين للشروط، مشيرة الى أن عملية التقديم ستكون من خلال موقع البلدية الإلكتروني على أن تتولى اللجنة التي سيتم تشكيلها اختيار المستحق للوظيفة الإشرافية الشاغرة من بين المتقدمين.
وأوضحت المصادر أن اللجنة المزمع تشكيلها قريبا ستكون برئاسة نائب المدير العام لشؤون قطاع المالية والإدارية م.وليد الجاسم، وكل من نائب المدير العام لشؤون قطاع المساحة م.عبدالله عمادي، ونائب المدير العام لشؤون قطاع البلدية بمحافظتي العاصمة ومبارك الكبير م.فيصل صادق.
واختتمت المصادر بالإشارة الى أن اللجنة العليا للتخطيط أوصت في اجتماعها الأخير بوقف آلية الترشيح للوظائف الإشرافية المعمول بها حاليا الى أن يتم الإعلان عن التقدم لتلك الوظائف إلكترونيا.

المرسوم بقانون وفقاً لآخر تعديل - مرسوم بالقانون رقم 15 لسنة 1979 في شأن الخدمة المدنية 
المرسوم وفقاً لآخر تعديل - مرسوم في شأن نظام الخدمة المدنية الصادر في تاريخ 4 إبريل 1979 م
القرار وفقاً لآخر تعديل - قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25 لسنة 2006 م بشأن شروط شغل الوظائف الإشرافية بالوزارات والإدارات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة التي تسري بشأنها أحكام قانون ونظام الخدمة المدنية

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور