الملف الصحفي


أستعراض تاريخيا / الأربعاء 26 أغسطس 2020

جريدة  الجريدة  الأربعاء - 7 من محرم 1442 - 26 أغسطس 2020

الحربي يصدر قرار تنظيم «الدراسة عن بعد» للعام المقبل

أصدر وزير التربية وزير التعليم العالي د. سعود الحربي قرارا وزاريا ينص على تطبيق الدراسة بجميع المراحل التعليمية عن بعد خلال الفصل الدراسي الأول المقبل، على ان يتم مراجعة القرار حسب المعطيات الصحية خلال نوفمبر المقبل.
وأضاف الوزير الحربي ان القرار سيتم تطبيقه على كافة مدارس التعليم العام والديني والخاص ومراكز تعليم الكبار والمدارس الأهلية إضافة الى بدء الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا .
وأشار إلى ان النسب المقررة للدوام ستطبق على الهيئة الإدارية والتعليمية دون الهيئة الاشرافية وان الاعفاءات من قبل المعلمين والإدارية ستقدم الى الادارة المدرسية وفق الفئات المحددة لديوان الخدمة المدنية لافتا الى ان المعلم سيحضر على البوابة التعليمية قبل ربع ساعة من زمن الحصة وامكانية انصرافه بعد انتهاء الحصة.
وتابع ان الامتحانات ستقدم خلال الحصة الافتراضية على ان يقيم طلبة الخامس الابتدائي عن طريق رئيس القسم ويعتمد تقييمه النهائي الموجه الفني ويطبق على الصف الخامس الابتدائي الوثيقة الأساسية للمرحلة الابتدائية بشأن الصفوف الأربعة الأولى وينتهي دوام الطلاب في المرحلة الابتدائية بإنتهاء امتحانات طلاب المرحلة المتوسطة

 

دستور دولة الكويت الصادر في 11 / 11 /1962
مجلس الوزراء لم يحسم في جلسته امس تمديد عطلة المدارس والجامعات


 

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور