الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الراي - الاربعاء 12 مايو 2010 - العدد 11272

كشف الدرجات على مكتب العبدالهادي للاعتماد النهائي وتعلن خلال أيام
700موظف في «الصحة» تشملهم الترقية بالاختيار

كتب سلمان الغضوري
ذكرت مصادر صحية مطلعة أن الترقية بالاختيار التي سوف تعلنها وزارة الصحة خلال الأيام القليلة المقبلة ستشمل نحو 700 موظف في الوزارة من عدة شرائح وظيفية، مشيرة الى وجود كشف الدرجات في مكتب وكيل وزارة الصحة الدكتور إبراهيم العبدالهادي للاعتماد النهائي.
و كشفت المصادر انه تم تغيير مسمى «إدارة الهندسة الطبية» إلى «التجهيزات الطبية» وضم مراقبة المحاليل المخبرية من المستودعات الطبية الى التجهيزات الطبية.
من جهة أخرى، أكدت رئيس قسم الطب النووي في مركز حسين مكي الجمعة للجراحة التخصصية الدكتورة فريدة الكندري أن وفدا من الوكالة الدولية للطاقة الذرية قام بزيارة الى مركز حسين مكي الجمعة ومركز فيصل الإشعاعي، للاطلاع على استخدامات تكنولوجيا الإشعاع النووي للأغراض الطبية وتحديد مدى إمكانية تعزيز القدرات في هذا المجال.
وأضافت في تصريح صحافي أن هذه الزيارة جاءت بالتنسيق مع الخبراء والمختصين في معهد الكويت للأبحاث العلمية، واصفة تعاون وزارة الصحة ومعهد الكويت للأبحاث العلمية بأنه مثمر.
ولفتت الكندري الى أن ورشة العمل التي سوف يقيمها معهد الكويت للأبحاث العلمية سوف يتم من خلالها البحث والدراسة المستقبلية حول جمع وتحليل المعلومات الفنية والأمنية الضرورية لإنشاء مركز مفاعل نووي للأبحاث في الكويت مستقبلا لخدمة وطننا العزيز.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور