الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الأنباء - الاثنين 17 مايو 2010

أكد أن قياديي «البلدية» بحاجة إلى إدارة قوية
صفر يصدر قراراً بتعيين 4 مساعدين لمدير عام البلدية

اوضح وزير الاشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية د.فاضل صفر حاجة قياديي البلدية الى ادارة قوية ومتابعة اضافة الى بعض المهارات لتأهيلهم في فن الادارة الحديثة. وقال د.صفر، خلال ورشة العمل التي اقيمت امس والخاصة بتطوير مهارات القياديين بحضور مدير عام البلدية م.احمد الصبيح ومساعدي المدير العام، ان هذه الورشة التي يقيمها القطاع الخاص يطلع فيها القياديون على بعض الطرق الحديثة في تطوير مهاراتهم.
وبين ان علم الادارة متطور ولا يقف عند حد معين، لذلك نعمل على الاستنارة بما هو مطروح في السـوق من الشركات الوطنية في ظل الاقبال على الخطة التنموية في برنامج عمل الحكومة، مشيرا ان وزارة البلدية والاشغال لها دور كبير فيها، ان المشاركة في الورشة هي لمواكبة ما هو مطروح في علم الادارة الحديثة من اجل القيام بتنفيذ البرنامج المطلوب من البلدية.
من جانب آخر، اصدر الوزير د.فاضل صفر قرارا يتضمن تعيين 4 مساعدين لمدير عام البلدية، ونص القرار على التالي: يعين وكلاء الوزارة المساعدون في الوظائف المبينة: م.احمد عبدالله المنفوحي ـ مساعدا لمدير عام البلدية لشؤون قطاع التطوير والمعلومات، م.عبدالله اسد عمادي ـ مساعدا لمدير عام البلدية لشؤون قطاع المساحة، م.فيصل صادق خلف ـ مساعدا لمدير عام البلدية لشؤون قطاع فرعي البلدية بمحافظتي الفروانية والاحمدي وم.محمد غزاي العتيبي ـ مساعدا لمدير عام البلدية لشؤون قطاع الخدمات.
كما اصدر القرار التالي: يندب الوكيل المساعد م.وليد خليفة احمد الجاسم للقيام بأعباء وظيفة رئيس قطاع الرقابة والتفتيش التابع للوزير.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور