الملف الصحفي


جريدة الراي - الثلاثاء 25 يوليه 2017 - العدد 13903

«التربية» تستعجل ملف «الممتازة» وصرف المكافأة لمستحقيها
وحدة تنظيمية في كل منطقة لتقييم المدارس الحكومية
• فاطمة الكندري: حركة تدوير لرؤساء أقسام
في المدارس اعتباراً من 10 سبتمبر

| كتب علي التركي |
كشف الوكيل المساعد للشؤون القانونية والوكيل المساعد للشؤون الإدارية بالإنابة في وزارة التربية الدكتور بدر بجاد المطيري، أنه وجه العاملين في القطاع الإداري إلى إنجاز ملف الأعمال الممتازة، والعمل على وجه السرعة نحو حصر الأعداد المستحقة للمكافأة، وفق القرار الوزاري الذي اعتمده وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس أول من أمس، وإضافة كل من تنطبق عليه الشروط إلى كشوف المستحقين تمهيداً لصرف المكافأة.
من جهة أخرى، وعلى غرار المدارس الخاصة، وتماشياً مع التطورات الحديثة في المؤسسات التعليمية الرائدة، أدرجت وزارة التربية وحدة تنظيمية جديدة في هيكل المناطق التعليمية، تحت مسمى «وحدة متابعة الأداء المدرسي» مهمتها تحديد المستوى المؤسسي لكل مدرسة حكومية، وفق المحددات الوصفية الموجودة بوثيقة إطار التحسين المدرسي في مجالاته الثمانية.
وطلبت الوكيلة المساعدة للتعليم العام فاطمة الكندري من موجهي عموم المواد الدراسية إبداء الرأي وجمع التعليقات والملاحظات على مؤشرات إطار التحسين المدرسي، من خلال تدوين رأي الميدان والقيادات التربوية، وكل المعنيين بالشأن التربوي في مؤشرات التحسين المدرسي، مع إعطاء الموضوع صفة الأهمية وإعداد التقرير بالسرعة الممكنة.
إلى ذلك، أعلنت الوكيلة الكندري عن حركة تدوير لبعض رؤساء الأقسام في المدارس، وتحديداً في مادة الرياضيات، حيث سيتم التدوير من مناطق العاصمة والفروانية والأحمدي إلى مناطق الفروانية والجهراء ومبارك الكبير، وذلك اعتباراً من 10 سبتمبر المقبل.
وشددت الكندري في قرار أصدرته على ضرورة إخلاء الطرف خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أيام، وسيحتسب عدم تنفيذ النقل غياباً عن مركز العمل الجديد تطبق بشأنه أحكام القانون.

قانون رقم 28 لسنة 2011 بشأن منح بدلات ومكافآت لأعضاء الهيئة التعليمية الكويتيين بوزارة التربية ووزارة الأوقاف والشئون الإسلامية 
مرسوم في شأن وزارة التربية
التربية تصرف ٥٣ مليون دينار للأعمال الممتازة
«التربية»: صرف «الأعمال الممتازة» في أغسطس
«التربية» تنتهي من إعداد كشوف الأعمال الممتازة
وزير التربية يحدد ضوابط منح مكافآت الأعمال الممتازة
«الأعمال الممتازة» في حسابات متقاعدي «التربية» الأسبوع المقبل
«التربية»: منح الموظف الأعمال الممتازة بعد مضي عامين على تعيينه

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور