الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

الوطن - السبت 16/4/2005

جمعية المحامين تبحث أداء مكاتب المحاماة الخليجية

أعلنت جمعية المحامين الكويتيين ان وفدا منها سيشارك بلقاء مكاتب المحاماة بدول مجلس التعاون الخليجي يومي 19 و20 من ابريل الحالي بسلطنة عمان تحت شعار «المكاتب القانونية الخليجية والاجنبية في دول مجلس التعاون الخليجي الواقع.. والتحديات والافاق في ظل اتفاقيات منظمة التجارة العالمية» وهذا هو اللقاء الثالث حيث كان الاول في مملكة البحرين والثاني بدول الامارات.
ويتألف وفد جمعية المحامين من 28 محاميا ويترأس الوفد المحامي ساير سليمان اللهو رئيس مركز التطوير والتدريب المحامي بجمعية المحامين الكويتية.
ومن اهم محاور هذا اللقاء: المنافسة بين الشركات المحلية والعربية والاجنبية ومعايير جودة اداء مكاتب المحاماة في دول المجلس والتحالفات وآليات التعاون بين مكاتب المحاماة الخليجية والعربية والاجنبية وتجارب عملية لعدد من المكاتب المحلية والاجنبية في مجال المنافسة وتقييم اثرها، وتأثير اتفاقية الخدمات «تربس» على مكاتب المحاماة والتزامات دول المجلس بمجال الاستشارات القانونية.
وقال المحامي اللهو ان رئيس الجمعية المحامي عبدالرحمن حميدان الحميدان سيقدم الى هذا اللقاء المرتقب ورقة عمل باسم جمعية المحامين الكويتية بعنوان «تأثير منظمة التجارة العالمية على المهن الحرة ومهنة المحاماة».
ومن ناحية اخرى ذكر المحامي ساير اللهو انه سوف يقدم طلبا رسميا باسم جمعية المحامين الكويتية لاستضافة اللقاء الرابع بدولة الكويت في العام القادم بإذن الله.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور