الملف الصحفي


جريدة الأنباء - الخميس  11 أبريل 2019م

عمادي يصدر قرارا بتشكيل لجنة لإجراء الاختبارات التحريرية للمرشحين برئاسة الشعيب
لجنة تسكين الوظائف الإشرافية في «الأوقاف» تعقد أول اجتماعاتها اليوم

أصدر وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية م.فريد عمادي قرارا بإعادة تشكيل لجنة لإجراء المقابلة الشخصية للمرشحين لشغل الوظائف الإشرافية التعليمية والتوجيه الفني ب‍وزارة الأوقاف برئاسته، والوكيل المساعد لقطاع الدراسات الإسلامية د.وليد الشعيب نائبا له.
وتختص اللجنة حسب القرار الذي حصلت «الأنباء» على نسخة منه بإجراء المقابلة الشخصية للمرشحين لشغل الوظائف الإشرافية التعليمية ووظائف التوجيه الفني ممن اجتازوا الاختبارات التحريرية المقررة من قبل اللجنة المعنية في هذا الشأن.
وجاء في القرار: تطبيق قواعد المفاضلة الواردة بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 2011/18 على المستوفين للشروط لشغل الوظائف المشار اليها، ويتم عرض المرشحين على لجنة شؤون الموظفين وذلك بغرض الحصول على توصيتها بشأن الترشيح للوظائف المذكورة بحسبان أن شغل هذه الوظائف ترقية بالاختيار، ويحق أن يحضر ممثل عن نقابة العاملين بالوزارة اجتماعات اللجنة المذكورة بصفة مراقب، وتعقد اللجنة المذكورة عملها في اثناء أوقات الدوام الرسمي ولا تنعقد الا بحضور رئيسها أو نائبه ويبدأ عملها اعتبارا من تاريخ صدور هذا القرار.
وتابع القرار: تنعقد اللجنة صحيحة بحضور ما يزيد على نصف الأعضاء على الأقل وتصدر قراراتها بأغلبية الأعضاء الحاضرين، وفي حالة تساوي عدد الأصوات ترجح الكفة التي يصوت لها رئيس اللجنة.
وفي قرار آخر، اصدر م.فريد عمادي قرارا بتشكيل لجنة لإجراء الاختبارات التحريرية للمرشحين لشغل الوظائف الإشرافية التعليمية ووظائف التوجيه الفني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية برئاسة وكيل الوزارة المساعد لشؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية د. وليد الشعيب.
وستعقد لجنة تسكين الوظائف الاشرافية برئاسة م.فريد عمادي صباح اليوم أول اجتماعاتها وذلك بناء على القرار الذي أصدره وزير «الاوقاف» فهد الشعلة بتسكين الوظائف الاشرافية لقطاع الدراسات الاسلامية.

 

المرسوم بقانون وفقاً لآخر تعديل - مرسوم بالقانون رقم 15 لسنة 1979 في شأن الخدمة المدنية 
المرسوم وفقاً لآخر تعديل - مرسوم في شأن نظام الخدمة المدنية الصادر في تاريخ 4 إبريل 1979 م
قرار ديوان الخدمة المدنية رقم (18) لسنة 2011 بشأن قواعد المفاضلة بين المرشحين للترقية بالاختيار
القرار وفقاً لآخر تعديل - قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25 لسنة 2006 م بشأن شروط شغل الوظائف الإشرافية بالوزارات والإدارات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة التي تسري بشأنها أحكام قانون ونظام الخدمة المدنية
قــرار مجلس الخدمة المدنية رقــم ( 30) لسنة 2015 بشـأن تعديل قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25 لسنة2006 بشأن شروط شغل الوظائفالإشرافية بالوزارات والإدارات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة التي تسري بشأنها أحكام قانون ونظام الخدمة المدنية
العفاسي : تسكين الوظائف الإشرافية قريباً
«الأوقاف»: تسكين الوظائف الإشرافية خلال الأسبوعين المقبلين

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور