الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

الوطن - الجمعة 24/9/2004

لقاء مفتوح حول قانون المحاماة الجديد

قال رئيس النادي القانوني سعد الريس ان النادي القانوني سيقيم لقاء مفتوحا بالتعاون مع جمعية المحامين الكويتية يوم الثلاثاء المقبل في ديوانية النادي القانوني بجمعية المحامين.
واكد الريس ان المشاركين سيتحدثون في هذا اللقاء المفتوحة حول «قانون المحاماة الجديد» وذلك للوقوف حول اهم المفارقات بينه وبين قانون المحاماة السابقة، ودور اللجنة المشكلة من قبل جمعية المحامين لاعداد هذه الدراسة حول القانون الجديد.
واشار الريس الى ان هذا اللقاء جاء ليواكب اعلان جمعية المحامين الكويتية انتهائها من اعداد دراسة حول قانون جديد للمحاماة الذي تم رفعه للنائب احمد المليفي عضو اللجنة التشريعية والقانونية بمجلس الامة.
ومن جهة اخرى دعا سعد الراشد المشرف العام للنادي القانوني كافة الحقوقيين وطلبة جامعة الكويت الى حضور هذا اللقاء، مؤكدا انه سيتم توجيه دعوة لاعضاء اللجنة التشريعية بمجلس الامة ولاساتذة كلية الحقوق بجامعة الكويت.
وبين الراشد: ان هذا اللقاء فرصة لكافة المهتمين للتعرف عن قرب على «قانون المحاماة الجديد» وذلك في ديوانية النادي القانوني وسيشارك في هذا اللقاء عبدالرحمن الحميدان رئيس جمعية المحامين وعضو لجنة تعديل القانون المحامي عبدالله الكندري والمحامي عبدالله الطاهر.
وشدد الراشد على ضرورة اقرار هذا المشروع من قبل اللجنة التشريعية والقانونية بمجلس الامة في دور الانعقاد القادم لتحقيق مكاسب عديدة لكافة المحامين دون استثناء.
واثنى الراشد على دور اعضاء مجلس ادار جمعية المحامين الكويتية وعلى رأسهم عبدالرحمن الحميدان وعمر العيسى وجاسر الجدعي، مثمنا دورهم في خدمة مهنة المحاماة بالاضافة الى دعمهم المستمر لانشطة النادي القانوني.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور