الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الراي - الاحد 21 مارس 2010 - العدد 11220

المطيري درّب المحامين الجدد على «القضايا الإدارية»

كتب أحمد لازم
ألقى المستشار في محكمة الاستئناف نايف خالد المطيري محاضرة ضمن فعاليات برنامج تدريب المحامين حديثي التخرج تحت عنوان « القرار الاداري و القضايا الادارية وكيفية الطعن فيها والتمييز بين القرارات الادارية وغيرها» .
وأبرز المستشار المطيري في محاضرته ملاحظات تشوب بعض المذكرات والمرافعات التي يقدمها المحامون، مشيرا الى ان بعض الملاحظات يجب ان تؤخذ بالحسبان في حال رفع الدعوى الادارية ومتابعة اجراءاتها الشكلية والتأكد من الصفة والمصلحة لكل من القضايا الادارية .
وبين مدير مركز القانون للتدريب المحامي مبارك مجزع الشمري التعاون بين مجلس القضاء ومركز التحكيم التجاري ومركز القانون للتدريب الذي له ابلغ الفائدة لجموع المشاركين في هذا البرنامج، آملا من المشاركين الاستمرارية لتعم الفائدة على أكبر عدد من المحامين في البرامج الأخرى وتخطي بعض السلبيات في هذا البرنامج حتى يؤدي بالنهاية الى وصول مجموعة المحامين الى الهدف الرئيسي وهو التميز والابداع في مهنة المحاماة.
وشكرالمحامي الشمري مجلس القضاء لترشيحه لمستشارين لهم باع طويل من الخبرة العملية في كل تخصص، حيث أثروا النقاش والمحاضرات في كل تخصص، ما يعود بالفائدة أولا على المشاركين وثانياً على مهنة المحاماة التي تخدم المتخاصمين أمام القضاء .
و شكر المحامي الشمري المستشار المطيري على ما أثراه وأبداه في محاضرة القرار الاداري .

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور