الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة القبس -الاثنين, 5 يونيو, 2006 -09 جمادىالأولى 1427- رقم العدد: 11855

مرشح الدائرة 23 (الصباحية)
جابر العازمي: مكافحة الفساد الخطوة الأولى تجاه العدل والمساواة بين المواطنين

أكد مرشح الدائرة الثالثة والعشرين (الصباحية) جابر سعد العازمي ضرورة تطبيق الشريعة الإسلامية من خلال تعديل المادة الثانية من الدستور لتكون 'الدين الإسلامي المصدر الرئيسي في التشريع'.
وقال العازمي أنا إسلامي مستقل ولا اتبع اي من التيارات الإسلامية، بل احترمها جميعا، مشيرا الى ان الاصلاح مطلب الجميع، بل مدخل للقضاء على المشاكل التي تعاني منها الكويت، وان الاصلاح الحقيقي يحمل مفهوما شاملا.
واشار العازمي الى ان المشكلة الاسكانية والصحية مترديتان في البلاد وهما بحاجة الى تطوير فعلي، وكذلك التعليم لانه استثمار حقيقي لبناء الأجيال التي ستعمر وتطور الكويت وتركيزي عليه سيكون من خلال محاوره المثالية وهي تطوير المناهج وفق الثوابت الإسلامية.
واشار الى ان مكافحة الفساد هي الخطوة الأولى تجاه العدل والمساواة بين المواطنين وتحقيق مبادئ تكافؤ الفرص، مؤكدا على أهمية ان توضع مصلحة الكويت قبل كل شيء والمحافظة على كيان وتماسك الوحدة الوطنية حتى تسود روح المحبة والوئام بين أطياف وفئات الشعب الكويتي، فالقضايا تحتاج الى اهتمام وتطبيق فلا ننسى ان الكويتيين سواسية كفل حقهم الدستور.
وطالب العازمي بضرورة انشاء صندوق للجيل الحالي على غرار صندوق الأجيال القادمة، حيث شبابنا من الجيل الحالي يحتاجون منا الى الوقوف بجانبهم ودعمهم ليحققوا النجاح الذي سينعكس على البلاد مستقبلا.
واختتم مرشح الدائرة الثالثة والعشرين جابر سعد العازمي قائلا: اسعى جاهدا للعمل على تحقيق الكثير من المكتسبات الشعبية، ونطمح ان يكون المجلس المقبل لديه تطلعات وتصورات من شأنها ان تلبي احتياجات المواطنين، مؤكدا ضرورة ان يتسم مجلس الأمة بالحيوية والرؤية والتفاني والاخلاص تجاه مصالح الكويت الوطنية.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور