الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الوطن - الأربعاء11-04-2007

أثنى على قرار بنك التسليف بزيادة القرض إلى 45 ألفا
الكندري يشيد بدعم الأرامل والمطلقات

اشاد النائب جمال الكندري بقرار بنك التسليف والادخار بزيادة قرض الارامل والمطلقات الى 45 الف دينار كويتي بدلا من 30 الفا.
معتبرا ذلك خطوة جيدة ومناسبة لدعم ظروف المطلقات والارامل لمواجهة اعباء المعيشة ولاعطائهم المزيد من الرعاية والشعور بالاهتمام.
واضاف النائب جمال الكندري الى ان هناك مجموعة كبيرة من القضايا والاحتياجات ننتظر ان تلبى من مجموعة من وزارات الدولة ومؤسساتها بحق الارامل والمطلقات خاصة انهم يمرون وبلا شك بظروف حرجة في اغلب الاحيان تحتاج منا مزيدا من التحرك لاقرار حقوقهم واكسابهم اياها مؤكدا ان هذه الخطوة التي قام بها بنك التسليف والادخار تعد ايجابية وتسير بالطريق الصحيح ونأمل ان يتم تطبيقه بالشكل الملائم والسريع وان توضع التسهيلات المناسبة لكيفية سداد هذه المديونية بأقساط شهرية مريحة جدا وتكون مفصلة حسب كل حالة حتى لا نقع في مشاكل اخرى وتعثر في السداد.
واوضح النائب الكندري ان هناك دعما كاملا ومطلقا من السلطة التشريعية لاقرار اي قوانين او تشريعات من شأنها ان تساهم في رفع اي اعباء او عقبات من مواجهة اسر الارامل والمطلقات بالاخص المتعثرون منهم مؤكدا ان هذا الدور الذي نتحدث عنه من الاولويات التي نسعى لتحقيقها في دعم المجتمع بكل شرائحه وفئاته.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور