الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

الرأي العام - السبت 04-12-2004

سلمان الداوود يشيد بحملة التجارة في ضبط مخالفي حقوق الملكية

الكويت - كونا:
اشادت جمعية حماية حقوق الملكية الفكرية بجهود وزارة التجارة المتواصلة في تعقب ومصادرة كل ما يخالف قانون حماية حقوق الملكية الفكرية.
وقال رئيس الجمعية (تحت التأسيس) الشيخ سلمان الداوود الصباح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذه الجهود الفعالة لها دور كبير في دعم الجهود الرسمية والاهلية في هذاالمسار.
واضاف الشيخ سلمان انه «من شأن هذه الجهود دعم صورة الكويت الخارجية والمشهود لها على جميع الاصعدة لاحترامها للمعاهدات والاتفاقيات الدولية كما ان من شأنها تشجيع الشركات على توسيع انشطتها في الكويت سواء بتوسيع مبيعاتها او مكاتبها اوالاستقرار النهائي كأنشطة اقتصادية وهذامن شأنه دعم الاقتصاد الوطني في بلادنا».
واشار الى الاهتمام المتزايد من قبل شركات التكنولوجيا والاتصالات والحاسب الالي بالتطورات السريعة التي تشهدها البلاد في تفعيل اتفاقيات حماية حقوق الملكية الفكرية.
يذكر ان الكويت وقعت اتفاقية حماية حقوق الملكية الفكرية التي تندرج تحتها حقوق المؤلف وحق الاختراع وحق العلامة التجارية اضافة الى حقوق فرعية اخرى كما اصدرت الكويت قانونا لحماية حقوق الملكية الفكرية ستبدأ بتطبيقه بحلول عام .2005
واشار الشيخ سلمان الى الخبرة الكبيرة لدى جهاز وزارة التجارة وفعاليته في المحافظة على تطبيق قانون حماية حقوق الملكية الفكرية في البلاد مؤكدا دعمه لهذه الجهود وشاكرا وزيرالتجارة وجميع العاملين في وزارة التجارة.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور