الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الوطن - الأربعاء04-04-2007

أقرتها اللجنة المشكلة من وزير المالية
التأمينات: الغاء تعميم الاجازات المرضية وتطبيق لائحة الدوام

كتب عبدالله العلوش:
كشف رئيس نقابة العاملين في مؤسسة التأمينات الاجتماعية نواف المطيري عن موافقة اللجنة المشكلة من وزير المالية بدر الحميضي لدراسة مطالب النقابة بالغاء تعميم الاجازات المرضية وتطبيق لائحة الدوام وذلك لعدم وجود لائحة دوام في المؤسسة.
واضاف المطيري في تصريح خاص لـ «الوطن» ان الوزير الحميضي شكل هذه اللجنة لدراسة وتنفيذ مطالب النقابة مشيرا الى انه يستكمل ما بدأه من اصلاح في مؤسسة التأمينات.
واشار الى ان اللجنة اجتمعت صباح امس الاول وشكلت ايضا لجنة اخرى تضم بعض اعضاء النقابة مع بعض المسؤولين في المؤسسة للتفاوض ومناقشة وانجاز بعض مطالب النقابة مباشرة.
وكشف المطيري عن ان صرف كادر العاملين في المؤسسة سيكون اخر ابريل الجاري، مؤكدا ان تعطيل صرف هذا الكادر جاء بسبب الاجراءات الادارية.
وطالب الوزير الحميضي بان يكون الكادر لا يقل عن %25 من الراتب الاساسي للموظف مؤكدا ان الوزير حريص على تلبية مطالب النقابة العادلة.
وذكر المطيري ان اللجنة التي شكلها الوزير تضم نائب المدير العام لمؤسسة التأمينات الاجتماعية حمد الحميضي ونائب المدير العام احمد التركي وباحثة قانونية من وزارة المالية ورئيس نقابة العاملين بمؤسسة التأمينات الاجتماعية نواف المطيري.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور