الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

الوطن الخميس 2/10/2003

اقترح تخصيص أرض لبناء السوق المركزي في خيطان
المسلم يسأل عن عدد العمالة غير الكويتية في القطاع الحكومي

وجه النائب. د. فيصل المسلم سؤالا برلمانيا الى وزير المواصلات ووزير التخطيط ووزير الدولة لشؤون التنمية الادارية جاء فيه: يعاني المجتمع الكويتي من البطالة التي اصبحت تهدد الاسرة الكويتية في استقرارها في الوقت الذي نجد ان هيكلة العمالة في دولة الكويت ما زالت تدل على ان نسبة العمالة غير الكويتية في القطاع الحكومي كبيرة رغم ان الحكومة قد تبنت سياسة الاحلال منذ عدة سنوات، لذا يرجى افادتي عن الآتي:
ـ كم يبلغ عدد العمالة غير الكويتية في القطاع الحكومي قبل تطبيق سياسة الاحلال؟ وكم تبلغ هذه العمالة في نفس القطاع بعد تطبيق سياسة الاحلال؟
ـ هل طبقت سياسة الاحلال كما هو مخطط لها؟ وان كانت لم تطبق كما خطط لها ما العوائق التي حالت دون ذلك؟ وما الوزارات او الهيئات الحكومية التي لم تلتزم بسياسة الحكومة؟
كما تقدم باقتراح برغبة جاء فيه ما يلي: لما كانت الحاجة في منطقة خيطان لسوق مركزي جديد يفي باحتياجات سكان المنطقة على الشكل الامثل وكذلك مركز للشرطة متكامل يتضمن مركز خدمة المواطن، ولما كانت ارض المركز الاداري والتجاري في المنطقة مناسبة لذلك لموقعها المتوسط ومساحتها الشاسعة.
لذلك اتقدم بالاقتراح برغبة تخصيص ارض للجمعية لبناء سوق مركزي في ارض المركز الاداري والتجاري. وتخصيص ارض لتكون مخفر شرطة متكامل الخدمات في ارض المركز الاداري والتجاري.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور